
فيلم
Resident Evil
الشر المقيم هو فيلم صدر عام 2002 هو فيلم رعب من تأليف وإخراج بول كان اندرسون. بطولة ميلا جوفوفيتش وميشيل رودريغيز ويستند الفيلم على سلسلة ألعاب الشر المقيم الذي صدرت من قبل كابكوم وتدور القصة على تفشي الفيروس في مدينة الراكون.. وهو أول اجزاء سلسلة أفلام ريزدنت إيفل.
أُضيف منذ 6 سنة
